شاهد..محمد صلاح ينفجر غضباً :ارحموني من شائعات انتقالي لريال مدريد

السبت 13/يناير/2018 - 02:33 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
, كشف محمد صلاح،المحترف الدولي المصري في صفوف فريق ليفربول الانجليزي،عن حقيقة قرب انضمامه الي فريق ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.،وذلك سط كثير من الشائعات والانباء حول هذا الامر.

واكد محمد صلاح على أنه لا يشغل باله كثيرا بمثل هذا الكلام مشيرا الي انه سعيد في قلعة الشياطين ويأمل في تقديم المزيد للجماهير خلال الفترة المقبلة.

واضاف صلاح في تصريحات لموقع "سوكر لادوما" انه يسمع كلاما كثيرا خلال الفترة الماضية حول صفقة الريال , ولكنه شخصيا لا يفكر في هذا الامر خلال هذه المرحلة لانه حاليا ينتمي لليفربول وسعيد بالتواجد ضمن صفوفه , مشيرا الي نه يلقي معاملة طيبة من المسئولين داخل النادي الانجليزي.

واكد نجم مصر ان طموحاته المستقبلة كبيرة وفي مقدمتها رغبته في الحصول علي جائزة الاتحاد الافريقي لكرة القدم كأحسن لاعب في القارة العام القادم والذي يليه ايضا , وربما عشرين مرة وانه يتمني ان يكون واحد من افضل اللاعبين الذين انجبتهم مصر علي مدار تاريخها , مشيرا الي انه علي دارية تامة بما حققه اللاعبون السابقون من انجازات وان كلامه لا يعني عدم احترام لهم ولكنه يريد ان يتذكره الجميع دائما بانه الافضل في تاريخ المحروسة.

من ناحية أخري أعلن نادى ليفربول حصول النجم المصرى على جائزة أفضل لاعب فى النادى عن شهر ديسمبر الماضى, وهي المرة الرابعة التى يتوج فيها صلاح بجائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول خلال خمسة أشهر.

وخاض فريق ليفربول 8 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية خلال شهر ديسمبر الماضى لم يتذوق خلالها مرارة الهزيمة، إذ فاز الفريق فى خمس مباريات وتعادل فى ثلاثة لقاءات، ليؤمن مقعده فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، كما صعد لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 44 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتى جدول الترتيب برصيد 62 نقطة. ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.