من هو بديل طارق حامد في موقعة المركز الثاني؟

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 07:59 م
كتب: هاني عصام
طارق حامد
طارق حامد
شهدت تدريبات الزمالك الأخيرة استقرار الجهاز الفني للفريق الأبيض على البديل الثاني لطارق حامد لاعب خط الوسط، خلال المباراة المقبلة للزمالك أمام بيراميدز.

ويجهز مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، أكثر من بديل لتعويض غياب حامد، على أن يستقر على واحد منهم خلال التدريبات التي تسبق المباراة، ويأتي على رأسهم أحمد سيد "زيزو" خاصة أن المدرب الفرنسي اعتمد عليه من قبل في نفس المركز.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن البديل الثاني لطارق حامد في مباراة الزمالك وبيراميدز هو يوسف إبراهيم "أوباما"، مشيرًا إلى أن مشاركة زيزو أو أوباما متوقفة على موقف محمد حسن لاعب الوسط العائد مؤخرًا من الإصابة، ويؤدي حاليًا برنامج تأهيلي.

وكان مصدر أشار لنا من قبل أن محمد حسن غير جاهز من الناحية البدنية حتى الآن، وهو ما يجعل موقفه غامض من اللحاق بمباراة بيراميدز، ليتم تأجيل القرار النهائي الخاص بلحاقه بمباراة بيراميدز إلى غدًا الأربعاء.

وتسبب الإنذار الثالث الذي حصل عليه طارق حامد في مباراة إنبي الماضية في غيابه عن مواجهة بيراميدز، التي ستقام بعد غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة ٢٤ من عمر المسابقة المحلية.