شاهد.. أول رد لـ كهربا بعد إيقاف عقوبة الفيفا

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 05:35 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا - نجم
محمود كهربا - نجم النادي الأهلي
قام محمود عبدالمنعم "كهربا"، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنشر أول رسالة له بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف العقوبة الموقعة عليه المقدرة بـ2 مليون دولار.

ونشر "كهربا"، صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها: "عش عفويتك تاركًا للناس إثم الظنون، فلك أجرهم ولهم ذنب ما يظنون".

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، يوم الجمعة المقبلة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.