3 أسباب وراء اصرار رمضان صبحي علي الانضمام لبيراميدز

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 09:28 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
اقترب نادي بيراميدز من الإعلان عن ضم رمضان صبحي الجناح الايسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد بشكل نهائي بعد أن بات علي بعد خطوات من التوصل لإتفاق نهائي مع النادي الإنجليزي بشراء بطاقة اللاعب.

 ورفض رمضان صبحي البقاء في الأهلي وأختار الإنضمام لبيراميدز خاصة مع وجود عرض مالي مغري حيث يحصل اللاعب علي 30 مليون جنية في الموسم الواحد بجانب بعض الإمتيازات الاخري وتقدر ب15 مليون جنية اخري في الموسم.

ورغم كافة التقارير التي تتحدث عن ان رمضان صبحي لن يلعب في مصر الفترة المقبلة، لكن الحقيقة ان اللاعب مصر علي الإنتقال لبيراميدز خاصة أنه دخل مرحلة تحدي ضد حالة الإنتقادات التي وجهت له طوال الفترة الماضية ويرغب في إثبات نفسه في تجربة جديدة بالنسبة له يكون من خلالها تحت أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني والذي لعب أحد أطرافه دوراً مهماً في إقناعه بتلك الخطوة- حسب مصدر مقرب من اللاعب.

ورفض رمضان صبحي اللعب في الدوريات العربية بأي شكل واستقر علي الإنتقال لبيراميدز لسببين أولهما المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه في ثلاث نسوتا والذي قد يتجاوز 135 مليون جنية بجانب تواجده تحت اعين الجهاز الفني للمنتخب الوطني والإوليمبي وكذلك ضمان مشاركته أساسياً وسط قائمة مميزة من اللاعبين.