سيف زاهر يفتح النار ضد أحمد سليمان

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 01:42 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
سيف زاهر
سيف زاهر
فتح الإعلامي سيف زاهر، النار على أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وذلك بعد هجوم الأخير عليه.

وكان أحمد سليمان، هاجم سيف زاهر، بعد اعتذار الأخير لجمهور النادي الأهلي، بسبب هجومه على مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، حيث قال على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"اعلامى شهير شرب حبوب الشجاعه يوم الأحد، وهاجم نادى شهير بقوة، النهارده تراجع وطالع وشه مخطوف وعمال يعتذر ويجيب مبررات بعد الهجوم عليه".

وأضاف:" تقدر تقولي ازاى جماهير تصدقك بعد كده. انا رأي روح اشتغل فى قناه النادى اللى قلت اسرتك بتشجعه..خليك مركز فى تخطيطك اللي بترسمه فى اتحاد الكره وأنديه القمة وانشاء الله هيفشل".

ورد سيف زاهر، على احمد سليمان، حيث قال خلال برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"عضو مجلس ادارة نادي الزمالك السابق، انتقدني على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد اعتذاري لجماهير الأهلي".

وأضاف :"عضو مجلس ادارة الزمالك السابق، كتب البوست دون ان يذكر اسمي، وترك مساحة للجمهور ان يسبني بوالدي ووالدتي، على الرغم من ان علاقتي معه جيدة، وكانت تربطه علاقة قوية مع عمي الراحل سيف زاهر".

وتابع:"بعد ذلك الموقف فكرت جديا في الرد عليه عبر البرنامج، ولكني تراجعت في النهاية لأن البرنامج ملك الجماهير"، مضيفا :"عمري ما ارد على شخص انتقدني أو ارد الإساءة بالإساءة".

وواصل :"في النهاية اقول لهذا الشخص، ربنا يسامحك، بس انا مش.مسامحك وعمري ما هرد عليك في البرنامج تاني".