ثغرة تهدد زمالك كارتيرون في أهم مباراة محلية هذا الموسم

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 03:08 م
كتب: شادي يوسف
كارتيرون
كارتيرون
صدمة كبيرة سيعاني منها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، خلال مواجهة بيراميدز الهامة والحاسمة يوم الخميس المقبل، بعد تأكد غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

ويعتبر طارق حامد من أهم العناصر في تشكيل نادي الزمالك، حيث يقوم بدور جبار خلف فرجاني ساسي والثلاثي الذي يشارك تحت رأس الحربة في تعويض الثغرات التي تتواجد خلفهم، لما يمتلكه من امكانيات بدنية وفنية قوية.

اقرأ ايضًا:

ويضع الزمالك آمال كبيرة على مواجهة بيراميدز القادمة من أجل التأكيد على رغبة الفريق في الوصول للمركز الثاني بالموسم الحالي في ظل الصراع الشرس مع بيراميدز والمقاولون العرب.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه كيف سيعوض كارتيرون فراغ طارق حامد؟:

-الدفع بمحمد حسن

سيعود محمد حسن للانتظام في تدريبات نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة بعد تعافيه من الإصابة، وكان محمد حسن قد نال إشادة كبيرة من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون في الفترة الماضية التي شهدت مشاركته.

-توظيف محمد عبد الغني

هناك أصوات تطالب بتوظيف محمد عبد الغني في خط الوسط، ولكن سيكون هذا المركز جديد على اللاعب، كما قد يضعه في مأزق خاصة في ظل قوة خط وسط بيراميدز.

-توظيف زيزو أو أوباما

قد يتجه باتريس كارتيرون لتوظيف أحمد سيد زيزو في مركز خط الوسط والاستفادة من قوته البدنية الكبيرة والجهد الكبير الذي يبذله في قطع الكرات ومحاولة بناء الهجمة، أو منح يوسف أوباما واجبات دفاعية والدفع به بجانب فرجاني ساسي.

-البحث عن لاعب شاب

قد يتجه كارتيرون للبحث في قطاع الناشئين عن الدفع بنجم جديد خلال لقاء بيراميدز، خاصة بعد أن اكتشف أكثر من لاعب مؤثر في الفترة الماضية.