كارتيرون: قدمنا مباراة جيدة ..وغياب طارق حامد أمام بيراميدز نقطة ضعف

الأحد 30/أغسطس/2020 - 11:30 م
كتب: هاني عصام
كارتيرون
كارتيرون
أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام إنبي في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري، ويستحق الفوز خاصة وأن الفريق لعب بصورة جماعية ويستحق الثلاث نقاط.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي على أنه سعيد من الإداء في اللقاء، خاصة وأن الزمالك تغلب على المشاكل التي عانى منها مؤخرا، وأضاف أن مصطفى فتحي سيعود للتدريبات في الأيام القليلة المقبلة.

وأعرب المدير الفني عن سعادته بعودة شيكابالا بداية من المباراة المقبلة بعد انتهاء إيقافه، موضحا أن التونسي حمزة المثلوثي الذي سينضم للفريق الموسم المقبل، يتدرب بمفرده بعيدا عن الفريق في الفترة الحالية.

وأضاف المدرب أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام إنبي وسجل هدف من أقل الفرص على العكس من مباراة المقاولون التي خلق فيها الفريق فرص عديدة ولكنه لم يستغلها، وأوضح أن فريق إنبي فريق قوي ومنظم دفاعيا.

وأوضح المدير الفني أن غياب طارق حامد عن مباراة بيراميدز المقبلة سيكون نقطة ضعف للفريق، وأضاف أنه لا يستطيع أن يقرر ما إذا كان محمد حسن سيلعب في المباراة المقبلة أم لا لأنه لم يصل للجاهزية البدنية بنسبة 100%، موضحا أنه لديه حلول أخرى للتغلب على غياب طارق حامد.