مدرب وادي دجلة: موقفنا غير مطمئن في الدوري

السبت 29/أغسطس/2020 - 12:27 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد محمد عبد الواحد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بوادى دجلة بأداء لاعبيه أمام مصر المقاصة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول وانتهت بثلاثية مقابل هدف وهو الفوز الذي دفع بالفريق أربعة مراكز دفعة للإمام دفعة وحدة.

وقال عبد الواحد أن اللاعبين أدوا مباراة كبيرة أمام فريق كبير حصل على 9 نقاط في أخر 4 مباريات له في الدوري حيث فاز المقاصة في ثلاثة مباريات من الأربع التي خاضها في الفترة الأخيرة بينما خسر اللقاء الأخير إمام الزمالك في الدقيقة الأخيرة.

وأكد عبد الواحد أن موقف الفريق مازال غير مطمئن على الرغم من الفوز على المقاصة وارتفاع رصيدنا إلى 23 نقطة واحتلال المركز ال11 حيث فارق النقاط ضئيل بين الفرق التي تصارع من اجل البقاء إلا أن الفوز الذي تحقق أمس الأول من شأنه أن يعطى الفريق دفعة معنوية عالية من اجل مواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق منذ عودة النشاط بعد فترة التوقف الطويلة التي شهدتها الساحة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضاف أن هدف التعادل السريع الذي أحرزه مروان حمدي في مرمى المقاصة جعل الفريق يعود إلى أجواء المباراة مبكرا ونجح اللاعبون في استغلال الهجمات المرتدة في ظل هجوم المنافس.

وشدد المدرب الدجلاوى على أن كل نقطة لها ثمن في المباريات المقبلة ومباراة أف سي مصر القادمة والتي ستقام غدا الأحد تساوى 6 نقاط لأنه احد الفرق التي تصارع من اجل البقاء في الدوري الممتاز لذلك لا بديل أمامنا عن الفوز.