رئيس المصري يحمل إتحاد الكرة مسئولية سلامة لاعبيه قبل مواجهة الأهلي

السبت 29/أغسطس/2020 - 01:27 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد سمير حلبية رئيس المصري أن نادية كان يأمل في تأجيل لقاء الليله مع الاهلى 24 ساعة فقط لاستكمال علاج بعض لاعبيه الذين تعرضوا لازمات صحية عقب لقاء نادي مصر الأخير ولكن تلاشت الآمال مع رفض اتحاد الكره لمحاولة التأجيل.

وأضاف أن إدارة المصري تخلى مسئوليتها تماما عن اى خطر يهدد حياة اللاعبين في ظل توالى اللقاءات وعدم تعافى الأغلبية العظمى من اللاعبين الذين تحولت تحاليلهم إلى سلبية ولم يستكملوا فترة العلاج الطبي والمتابعة التي اشترطت اللجنة الطبية باتحاد الكره استيفاءها قبل الدفع باللاعبين في مباريات رسمية.

وقال أن إغماءات لاعبي المصري كريم العراقي وإسلام ابو سليمه واحمد عادل ميسى عقب لقاء نادي مصر واردة التكرار مع جميع اللاعبين غير المتعافين نهائيا من كورونا أثناء وعقب لقاء الليلة وعلى اتحاد الكرة واللجنة الطبية بالجبلاية تحمل مسئولياته في هذا الشأن في ظل إجبار المصري على اللعب قبل شفاء لاعبيه وانتظامهم في فترة إعداد جديدة.

وأعرب رئيس المصري عن أسفه لاستمرار الظروف الصحية الصعبة التي تحاصر الفريق البورسعيدي وآملة في تخطى تلك الأوضاع بسرعة للابتعاد عن مراكز الخطر بجدول الدوري والانطلاق نحو المنطقة الدافئة مشيرا لقرار الإدارة برصد مكافآت مالية خاصة للاعبين في حال الخروج بنتيجة طيبه أمام الاهلى الليلة.