بعد ازمة فرجاني ساسي وكارتيرون..هل يمهد «الفر التونسي» للرحيل

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 09:31 م
كتب: معاذ عبد المنعم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
شهدت الساعات الماضية، حدوث أزمة قوية بين التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض.

فقد أبدى اللاعب التونسي غضبه الشديد، بعد قيام كارتيرون، باستبداله في مباراة المقاولون العرب، التي اقيمت مساء أمس الخميس، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف.

فرجاني ساسي، ابدى استيائه، بعدما قام المدير الفني باستبداله، الأمر الذي جعله يرفض الجلوس على مقاعد البدلاء، وتوجه إلى غرفة خلع الملابس مباشرة، ثم قام بتجميع متعلقاته الشخصية قبل أن يغادر الاستاد أثناء سير المباراة.

الأمر الذي جعل الجهاز الفني يقرر توقيع غرامة مالية على اللاعب التونسي، هو وزميله بالفريق يوسف اوباما، الذي غادر الملعب ايضا بعد استبداله.

الأزمة التي افتعلها فرجاني ساسي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، ومن قبلها مع حازم إمام، ظهير أيمن الفريق، جعل بعض من جماهير الزمالك، يشعرون بأن اللاعب لا يرغب في الاستمرار مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

يذكر أن فرجاني ساسي، ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك، في نهاية الموسم المقبل، ولم يجدد اللاعب حتى الأن تعاقده مع النادي الأبيض.