بعد انضمام صالح جمعة للقائمة.. تشكيل الأهلي لمواجهة المصري

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 06:55 م
كتب: ابراهيم الخطيب
صالح جمعة - نجم الأهلي
صالح جمعة - نجم الأهلي
ضم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعب صالح جمعة، لقائمة الأهلي لمواجهة نادي المصري البورسعيدي، غدًا السبت.

وتعد هذه هي المرة الأولي التي يدخل فيها صالح جمعة، قائمة الأهلي في حضرة رينيه فايلر، منذ توليه تدريب القلعة الحمراء في سبتمبر العام الماضي.

وهناك اتجاه داخل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، بالدفع بـ صالح جمعة في التشكيل الأساسي للمباراة، على حساب محمد مجدي قفشة، بسبب تراجع مستوي الأخير في المباريات الماضية بشكل ملحوظ، ولكن يرغب السويسري في الدفع باللاعب بديلًا خوفًا من تأثره بسبب غيابه عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

ويأتي التشكيل المتوقع للأهلي استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي كالأتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - احمد الشيخ - محمد مجدي قفشة ( صالح جمعة) - جونيور أجاي.

خط الهجوم: أليو بادجي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المصري البورسعيدي، غدًا السبت، في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري العام المصري موسم 2019-2020.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام نادي الجونة بهدف دون رد، للاعب مروان محسن في الدقائق الأخيرة من المباراة، بينما تعادل المصري البورسعيدي سلبيًا مع نادي مصر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 59 نقطة، في مسابقة الدوري العام المصري، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.