عروض أوروبية تهدد بقاء جوهرة الأهلي في الموسم الجديد.. تفاصيل

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 02:35 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
تلقي المالي، أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، عدد من عروض الاحتراف، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، عن طريق وكيله في مالي.

وكشفت مصادر مقربة من أليو ديانج، أن وكيله في مالي تلقي عدد من عروض احتراف للاعب النادي الأهلي، خاصة من عدة أندية أوروبية.

واضافت المصادر أن وكيل اللاعب أليو بادجي، سوف يحضر للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة عروض الاحتراف مع إدارة النادي الأهلي.

يذكر أن المالي، يغيب عن مباراة الأهلي المقبلة أمام المصري البورسعيدي، لحصوله على الطرد في مباراة الجونة يوم الأربعاء الماضي.

وسافر اللاعب إلي مالي، بعد موافقة الجهاز الفني بالأهلي، بقيادة رينيه فايلر، وذلك لتجديد جواز السفر الخاص به،على أن يعود يوم الأثنين المقبل.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المصري البورسعيدي، غدًا السبت، في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري العام المصري موسم 2019-2020.

تنطلق مباراة المارد الأحمر أمام نادي المصري البورسعيدي، في تمام الثامنة والنصف مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، في تمام الثامنة والنصف مساءً، من ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام نادي الجونة بهدف دون رد، للاعب مروان محسن في الدقائق الأخيرة من المباراة، بينما تعادل المصري البورسعيدي سلبيًا مع نادي مصر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 59 نقطة، في مسابقة الدوري العام المصري، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.