صالح جمعة يظهر في قائمة الأهلي لمواجهة المصري

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 12:01 م
كتب: ابراهيم الخطيب
صالح جمعة - نجم الأهلي
صالح جمعة - نجم الأهلي
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا أمام نظيره المصري البورسعيدي، غدًا السبت، في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري العام المصري موسم 2019-2020.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر أمام نادي المصري البورسعيدي، في تمام الثامنة والنصف مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

وتشهد قائمة الأهلي بنسبة كبيرة تواجد، صالح جمعة لأول مرة منذ تولي رينيه فايلر تدريب القلعة الحمراء، على مدار الموسم الجاري.

وتأتي ملامح قائمة الأهلي لمواجهة المصري كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وصالح جمعة وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، في تمام الثامنة والنصف مساءً، من ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام نادي الجونة بهدف دون رد، للاعب مروان محسن في الدقائق الأخيرة من المباراة، بينما تعادل المصري البورسعيدي سلبيًا مع نادي مصر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 59 نقطة، في مسابقة الدوري العام المصري، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.