فحص طبي لـ ايمن أشرف في الأهلي لحسم مصيره من مواجهة المصري

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 11:05 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
أيمن اشرف - لاعب
أيمن اشرف - لاعب الأهلي
يجري أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فحص طبي اليوم قبل انطلاق المران، للاطمئنان على حالته الصحية وحسم قرار مشاركته في المباريات الرسمية، وتحديدًا مباراة المصري البورسعيدي، المقررة غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن أيمن أشرف، كان قد اشتكي من إصابة بكدمة في عظمة الحوض خلال كرة مشتركة في مباراة الجونة التي أقيمت يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ22 في بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، وغادر أيمن أشرف المباراة بسبب هذه الكدمة وشارك ياسر إبراهيم بدلًا منه.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المصري البورسعيدي، غدًا السبت، في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري العام المصري موسم 2019-2020.

تنطلق مباراة المارد الأحمر أمام نادي المصري البورسعيدي، في تمام الثامنة والنصف مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، في تمام الثامنة والنصف مساءً، من ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام نادي الجونة بهدف دون رد، للاعب مروان محسن في الدقائق الأخيرة من المباراة، بينما تعادل المصري البورسعيدي سلبيًا مع نادي مصر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 59 نقطة، في مسابقة الدوري العام المصري، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.