بالفيديو.."وان ثري" يرصد 5 مكاسب للاهلي بعد الفوز بالسوبر على حساب المصري

الجمعة 12/يناير/2018 - 11:36 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تغلب فريق الأهلى على نظيره المصري بهدف دون رد ليتوج بلقب السوبر المصرى فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد المغربي وليد ازارو من خطأ حارس مرمى الفريق البورسعيدى فى الشوط الإضافي الأول.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم ابرز 5 مشاهد في فوز الاهلي ببطولة السوبر :

- اول بطولات الخطيب :تعد بطولة السوبر المحلي الذي حققها فريق الكرة الاول بالقلعة الحمراء هي اول بطولة لفريق الكرة تحقق في عهد محمود الخطيب وذلك بعدما نجح في الانتخابات التي اقيمت في شهر نوفمبر الماضي متغلباً بقائمته كاملة على قائمة محمود طاهر.

- انجاز لحسام عاشور : تعد بطولة السوبر المصري لموسم 2018 هي اول بطولة يرفعها حسام عاشور "مسمار" وسط فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي وهو يحمل شارة القيادة وذلك عقب رحيل حسام غالي وعماد متعب للدوري السعودي،حيث يلعب "غالي" لفريق النصر،بينما انتقل "العمدة" الي فريق التعاون.

- انجاز تاريخي لازارو : حقق المغربي وليد ازارو مهاجم فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي انجاز كبير لانه يعتبر اول لاعب اجنبي يسجل هدف في بطولة السوبر المحلي والذي بدأ عام 2001.

- رقم قياسي لوليد ازارو : حقق المغربي وليد ازارو رقم قياسي بانه استطاع التسجيل مع النادي الاهلي في جميع المسابقات ،حيث سجل في الدوري والكأس والسوبر وبطولة دوري ابطال افريقيا،وذلك بالاضافة الي المباريات الودية التي خاضها.

- حسام حسن يهاجم الزمالك من جديد : واصل حسام حسن،المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي المصري البورسعيدي، مهاجمته للزمالك وذلك بعدما قال في المؤتمر الصحفي انه ليس اول من يتعرض للهزيمة على يد الاهلي مشدداً على انه لم يتعرض للهزيمة بثلاثة اهداف مشيراً الي هزيمة الاهلي الثقيلة على يد الاهلي منذ ايام قليلة.