شاهد.. محمد سعيد لشريف إكرامي: أنت لم تراعي مشاعر جماهير الأهلي

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 07:14 م
كتب: محمد هاني
شريف إكرامي
شريف إكرامي
هاجم محمد سعيد مقدم برنامج التريند الذي يذاع على قناة الأهلي، شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي تأكد رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وقال محمد سعيد في تصريحاته إن شريف إكرامي لم يحترم مشاعر جماهير الأهلي، ولم يحترم كونه من المفترض ابن من أبناء النادي الأهلي.

أضاف: "من المفترض أن هناك أحاديث لا تخرج في الإعلام ولكن يجب أن تكون في غرف الملابس فقط، وهذا هو ما تربيت عليه في النادي الأهلي".

تابع: "جماهير الأهلي أصبحت واعية، وجماهير الأهلي تعرف جيدا من الذي يبحث عن مصلحته ومن الذي يبحث عن مصلحة النادي الأهلي فقط".

وواصل: "شريف كان أحد الدعائم في النادي الأهلي ويعلم جيدا المشاكل تأتي من أين، ورغم ذلك خرج وتحدث عنها في وقت صعب وأرى أن ذلك عدم احترام لناديه".

وتابع: "مكانش ينفع تتكلم في قصة رمضان صبحي، بياناتك وظهورك الإعلامي غلط، الصمت في مثل تلك الحالات أفضل، وصعب لما يكون لاعيب زي رمضان صبحي ميكونش قايلك، وفكرة إنك تقول إن انتقاله إلى بيراميدز أو لأي ناد عادي ده غلط".

اختتم: "لماذا لم تبلغ إدارة الأهلي بعدما علمت بأن عبد الله السعيد وقع للزمالك، كان يجب أن تبلغ إدارة الأهلي لأن ذلك حق النادي عليك".

إقرأ أيضاً: