3 دلائل تكشف بقاء أحمد فتحي في الأهلي

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 07:01 ص
كتب: شادي يوسف
احمد فتحي
احمد فتحي
عاد الحديث بقوة خلال الساعات القليلة الماضية، عن ملف أحمد فتحي جوكر النادي الأهلي، وامكانية استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ومنع خطوة انتقال اللاعب لصفوف فريق بيراميدز، رغم توقيع اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل الحصول على 50 مليون جنيه.

وهناك عدد من الدلائل في الساعات الماضية تكشف امكانية بقاء الجوكر، خاصة أن اللاعب تحدث مع بعض المقربين منه داخل الفريق، وفتح الباب أمام امكانية الاستمرار مع الأهلي والتراجع عن خطوة الانتقال إلى بيراميدز في الموسم المقبل.

وهناك بالفعل عدد من التحركات على أرض الواقع في هذا الملف وذلك على النحو التالي:

-شوبير والتمهيد الإعلامي
بدأ الإعلامي أحمد شوبير والذي يعتبر مقرب بشكل كبير من مجلس الأهلي، مرحلة التمهيد الإعلامي لقرار عودة أحمد فتحي من خلال الحديث عن ضرورة بقاء اللاعب مع الأهلي في ظل احتياج الفريق لخدماته خلال المرحلة المقبلة، وكأنه يمهد للجماهير امكانية سماع القرار في الفترة المقبلة بشأن استمرار للاعب.

كما كان هناك اهتمام إعلامي بزيارة الخطيب لمحمود متولي خلال تواجده في المستشفى وتسليط الضوء على وجود أحمد فتحي، وايضا تسليط الضوء على حديث رئيس الأهلي مع الجوكر في ملعب مختار التتش قبل لقاء الزمالك.

-هاني ولقاء القمة
تعرض محمد هاني لانتقادات جماهيرية كبيرة عقب لقاء القمة أمام نادي الزمالك، حيث ظهر بشكل غير جيد بسبب طريقة لعب السويسري رينيه فايلر في اللقاء، حيث لم يمنح حمدي فتحي أو حمدي ديانج تعليمات بالتغطية الدفاعية خلفية، خلال تقدمه وهو ما منح المغربي أشرف بن شرقي الفرصة للتألق على حسابه، وهو ما جعل البعض ينتقد مستوى محمد هاني ويطالب بالتعاقد مع لاعب جديد حال رحيل فتحي، ولذلك قد تفكر الإدارة في الإبقاء على الجوكر بدلا من ضم صفقة جديدة.

-عقد رمضان صبحي
سيحصل رمضان صبحي على عقد خيالي مع بيراميدز يصل إلى 100 مليون جنيه، واتفق اللاعب بالفعل على تقاضي 50 مليون جنيه مقدم تعاقد، وهو ما جعل أحمد فتحي وعدد من العناصر في فريق بيراميدز لديهم حالة من الغضب بسبب عدم حصولهم على قيمة مالية قريبة من العقد الخيالي لصبحي، كما يتخوف أحمد فتحي من الضغوط الجماهيرية والتربص الإعلامي والجماهيري بفريق بيراميدز بالموسم المقبل، وهو ما جعله يحاول أن يبحث عن ثغرة للبقاء مع الأهلي.