أحمد شوبير: في ناس عندها "غيرة" من الأهلي..ومحدش يقدر يوقعه

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 01:09 ص
احمد شوبير
احمد شوبير
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه كانت هناك مبالغة بشكل كبير في الاننقادات على النادي الأهلي، بعد خسارته من الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، ضمن مباريات الاسبوع ال21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"فوجئت بهذا الهجوم الكبير على النادي الأهلي، بعد خسارته امام الزمالك، بثلاثة اهداف مقابل هدف"، مؤكدا:"من كثرة الهجوم على الأهلي، افتكرت النادي نزل درجة ثانية".

وأضاف: "الأهلي هو يحتل صدارة ترتيب الدوري بفارق كبير عن اقرب منافسيه، وهو اقوى خط دفاع واقوى خط هجوم، فلماذا كل هذا الهجوم عليه".

وتابع: "الأهلي خسر من فريق كبير وهو الزمالك، الذي يمتلك مدرب مميز للغاية وعلى لاعبين على مستوى عالي من الكفاءة الفنية".

وأكمل: "الأهلي سبق، وان فاز على الزمالك تحت قيادة فايلر، في بطولة السوبر المحلي، وفي الدور الأول وخسر في بطولة السوبر بضربات الجزاء الترجيحية، وفي المباراة الاخيرة خسر بثلاثة اهداف مقابل هدف".

وأوضح: "الأهلي هو احد القوى مصر الناعمة، وبالتأكيد سيكون مستهدف، والدولة بالتأكيد تسعى للحفاظ على تلك القوى"، مضيفا:"في ناس لديها رغبة ان لا يكون الأهلي في افضل حال، وترغب في ان يقع".

وعن هجوم البعض على الادارة بسبب رمضان صبحي، قال:"الاهلي ضحى مع رمضان صبحي، اعلى تضحية، هو اغلى لاعب في تاريخ الأهلي"، مضيفا:"الأهلي دفع لرمضان، خلال فترة الاعارة 2،4 مليون جنيه استرليني".

وتابع: "الاهلي بدأ مفاوضاته مع رمضان صبحي، منذ شهر مارس الماضي، وكان مسئولي القلعة الحمراء، تواصلوا لاتفاق مع نادي هيدرسفيلد الانجليزي لشراء اللاعب بشكل نهائي".

وواصل: "رمضان صبحي، غير رأيه في اللحظات الاخيرة وقرر الانضمام لبيراميدز"، مضيفا:"اللاعب قرر الانضمام للنادي السماوي، بسبب الفلوس".

وأردف: "هل خسارة مباراة الزمالك، تستدعي هذا الهجوم الكبير على مجلس الإدارة، بالتأكيد لا، فالفريق مازال هو متصدر جدول ترتيب الدوري".

واختتم شوبير تصريحاته قائلا:" البعض يريد أن يوقع الأهلي، وانا بقولهم (محدش يقدر يوقع الأهلي)".