باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم آرسنال

الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 10:37 ص
آرسنال
آرسنال
كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن نادي أرسنال تلقى عرضًا للاعبه الاسباني هيكتور بيليرين من باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يسعى وصيف بطل أوروبا للحصول على ظهير أيمن جديد.

وذكرت صحيفة ’’صن’’ أن نائب قائد أرسنال هيكتور بيليرين هو هدف انتقالات صيفية لباريس سان جيرمان، حيث خاض تيلو كيرير المباراة النهائية أمام بايرن ميونيخ في لشبونة، ولم يضم الفريق الباريسي لاعب بديل منذ رحيل البلجيكي توماس مونييه الذي انتقل إلى بوروسيا دورتموند.

لكن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان اضطر إلى أن يضم لاعب منتخب فرنسا تحت 21 عامًا كولين داغبا في فريقه، ليسدخل بيليرين ضمن دائرة اهتمامات الفريق الباريسي.

المدافع الإسباني، 25 عامًا، انضم إلى أرسنال من أكاديمية برشلونة عام 2011، وخاض 204 مباراة في جميع المسابقات، لكنه عانى من أوقات عصيبة في المواسم الأخيرة مع فترات طويلة للإصابة.

كان بيليرين مرتبطًا أيضًا بأتلتيكو مدريد ويوفنتوس وإشبيلية وإنتر ميلان وبايرن ميونيخ هذا الصيف، على الرغم من أن الألمان قد تجاهلوه بسبب مخاوف بشأن صفاته الدفاعية.

لكن نائب قائد أرسنال، بموجب عقد حتى عام 2023، هو الخيار الأول لميكيل أرتيتا في مركز الظهير الأيمن، لذلك من غير المحتمل أن يكون مدرب الغانرز مستعدًا للسماح له بالرحيل.

كان أينسلي ميتلاند نيلز قد شغل سابقًا مركز الظهير الأيمن، لكنه سيغادر ملعب ’’الإمارات’’ في فترة الانتقالات الحالية، مع إغلاق ولفرهامبتون الصفقة.

ومع ذلك، قال نجم أرسنال السابق تشارلي نيكولاس: ’’كنت أفكر وألقي نظرة على ما ذكره الناس، شخص مثل بيليرين إذا جاء المال المناسب الآن فليرحل، كان بيليرين نجمًا ولكن منذ إصابته السيئة لم يتعافى تمامًا’’.