إنبى يخشى مفاجآت أسوان .. وبيراميدز يطمع فى الإنتاج

الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 03:26 ص
بيراميدز
بيراميدز
تفتتح اليوم الجولة ال 22 بمسابقة الدورى العام لكرة القدم بمباراتى أنبى وأسوان فى الخامسة مساءً على إستاد بتروسبورت وبيراميدز والإنتاج الحربي في الثامنة مساءً على إستاد الدفاع الجوى

* إنبى وأسوان
مواجهة يدخلها الفريقان بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز فى الجولة الأخيرة وإستعادة الإنتصارات التى كانت غائبة منذ فترة بعد سلسلة من النتائج السلبية.

إنبى يدخل اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 29 نقطة حصدها من 21 مباراة بالفوز في 7 مواجهات مقابل 8 تعادلات و 6 خسائر، وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز على الإنتاج بثنائية نظيفة وسبقها التعادل امام سموحة والخسارة أمام الأهلى بقيادة مدربه حلمى طولان الذى يسعى للفوز الفوز حتى يقترب من دخول المربع الذهبى فى ظل النتائج السلبية للإتحاد السكندرى والمقاولون العرب.

أسوان يدخل اللقاء محتلا المركز ال 12 برصيد 22 نقطة حصدها من 21 مباراة بالفوز في 5 مواجهات مقابل 7 تعادلات و 9 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة تحقيق المفاجأة بالفوز على المقاولون وسبقها الخسارة أمام الأهلى بثلاثية نظيفة بالرغم من ظهوره بشكل جيد بقيادة مدربه أحمد كشرى الذى تولى المهمة خلفا لمجدى عبد العاطى ويسعى اليوم لتحقيق فوزه الثاني منذ توليه مسئولية الفريق خاصةً أنه يرى أن فريقه يعانى من سوء الحظ بخسارة غير مستحقة أمام الأهلى والتى سبقها تعرض فريقه للظلم أمام فريق مصر والتى انتهت بالتعادل.

* : بيراميدز والإنتاج الحربى
مواجهة بلغة الأرقام والنتائج تصب فى صالح بيراميدز الذى ينافس على مركز الوصافة وبالرغم من ذلك لا يمكن الجزم بانه يستطيع حسم اللقاء لصالحه نظرا لتذبذب الأداء والفوز بصعوبة فى الجولة الأخيرة فى الوقت الضائع أمام سموحة وسبقها التعادل امام الجيش بعد أن كان متأخراً بهدفين.

بيراميدز يدخل اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 39 نقطة حصدها من 21 مباراة بالفوز فى 11 جولة مقابل 6 تعادلات و 4 خسائر بقيادة مدربه الكرواتي انتى تشاتشيتش الذى يسعى اليوم لمواصلة الإنتصارات حتى يظل يطارد الزمالك على المركز الثاني على أمل تعثره خاصةً أن فارق النقاط ثلاث فقط لصالح الأخير.

ويغيب عن بيراميدز اليوم ابرز لاعبيه عبدالله السعيد للإصابة.

الإنتاج الحربي يدخل اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 24 نقطة حصدها من 20 مباراة بالفوز فى 5 مواجهات مقابل 9 تعادلات و 6 خسائر وله مباراة مؤجلة.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة خسارتين متتاليين أمام إنبى والمقاولون وسبقها التعادل امام الأهلى وكان اخر فوز حققه أمام الحرس فى 8 فبراير الماضى بقيادة مدربه مختار مختار الذى لا بدبل أمامه إلا تحقيق نتيجة إيجابية على الأقل التعادل حتى يظل فى منطقة الوسط بجدول ترتيب الدوري بعيدا عن صراع الهبوط