خبراء الرياضة والفن في أول ملتقى للاعبين القادة بالاولمبياد الخاص المصري

الإثنين 24/أغسطس/2020 - 01:16 م
كتب: محمد ناجي
باسم تهامي
باسم تهامي
يتبقي يومان فقط على انطلاق فعاليات الملتقي الوطني الأول للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري والذي يستمر حتي يوم 28 من أغسطس الجاري عبر الانترنت من خلال تطبيق زووم الإلكتروني.

يشارك في الملتقي عددا من الخبراء في مجالات الرياضة والقيادة والتنمية البشرية والفن أبرزهم الدكتور خالد حبيب استشاري التخطيط الاستراتيجي والموارد البشرية والدكتور أحمد الشريف الأمين العام لمؤسسة القادة للعلوم الآدارية والتنمية والدكتور إيهاب إسماعيل أستاذ فسيولوجيا الرياضة والتغذية الرياضية والدكتورة دعاء سيف آخصائي العلاج الوظائفي والتكامل الحسي والدكتور محمود فرج أخصائي اللياقة البدنية والفنانة كريمة الديب الفنانة التشكيلية وبمشاركة متميزة من الأولمبياد الخاص المصري من الدكتور باسم تهامي المدير الوطني وطارق النجار مدير المبادرات وطارق محسن مدير أعداد القادة من اللاعبين.

عبر الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري عن سعادته بتواجد كوكبة من الخبراء في المجالات المختلفة كمتحدثون في الملتقي ، مشيرا إلي أن تواجدهم يساعد بشكل كبير علي رسم صورة ذهنية جيدة عن قضية الدمج المجتمعي في المجتمع المصري.

ويناقش الملتقى عددا من المحاور والموضوعات الهامة حول مهارات القيادة الدامجة والثقة بالنفس مع تنمية المهارات والقدرات، التخطيط الجيد لتحقيق النجاح.