شاهد.. رد ناري من وليد سليمان على مرتضي منصور وشكوي الفيفا

الإثنين 24/أغسطس/2020 - 12:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك
علق وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعليقات والهجوم الشديد من قبل نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، ضده عقب التدخل المشترك بينه وبين محمد عبد الشافي في مباراة القمة الأخيرة.

وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك قد أعلن عبر حسابه الشخصي عن تقديم شكوي ضد وليد سليمان للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وقال وليد سليمان عبر حسابه على الفيسبوك: "المعاني الإنسانية.. والحملات اللاأخلاقية لان هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي اعتز به كثيرا، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفى على أنه نوع من الاعتذار مني له.. بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجه ضدي منذ فترة الي ان هذا الاعتذار غير مقبول.


وأضاف وليد سليمان: "والحقيقة انني لم اذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم اخطئ، ولم اتعمد اصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض اعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من اجل ابقاء نار الفتنة مشتعلة".

وتابع الحاوي: "والي من يدعون كذبا انني لاعب أتعمد إصابة زملائي في الملاعب، اذكركم اني كنت شخصيا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة، اتذكر منها إصابتي في مباراة القمة في كأس مصر بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد ايذائي وغبت عن الملاعب وقتها أكثر من شهر ونصف الشهر، وكذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة علي كأس السوبر الإماراتي العام 2016 بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي وغبت عن الملاعب قرابة ثلاثة أشهر، وفي الحالتين لم أطالب ولم يطالب النادي الاهلي احدا بالاعتذار، ولم يخرج اعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك.

واستطرد: "الحملات الشخصية ضدي وصلت الي مرحلة غريبة، بل ومضحكة ايضا، بلغت الي حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي ارتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الاخيرة ان اخلع الخاتم، واندهش الحكم لاني لم اكن ارتدي خاتما من الأساس !!.

واختتم: "وفي النهاية اؤكد لكم ان اللعب برجولة وجديه، لايعني ابدا تعمد إيذاء لاعبي الفرق المنافسة.. اعرفوا الفرق اولا قبل ان تتحدثوا وتتهموا.. وربنا يهديكم.