شاهد..سيف زاهر يوجه رسالة نارية للخطيب

الإثنين 24/أغسطس/2020 - 01:14 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
سيف زاهر
سيف زاهر
وجه الإعلامي سيف زاهر، رسالة قوية لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما أول امس السبت، ضمن مباريات الأسبوع ال21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال سيف زاهر، خلال برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"ما حدث للاهلي في الفترة الماضية ليس نهاية العالم، ولكن يجب ان يراجع مجلس الادارة حساباته سريعا"، مضيفا:"مشكلة مجلس ادارة الأهلي، انها لا تتقبل النقد".

وأضاف :"مشكلة الأهلي ليست في رحيل اللاعبين، المشكلة ان محمود الخطيب، لازم يسمع للناس، ويعلم جيدا ان الامور الادارية بها اخطاء".

وتابع :"الصفقات اصبحت بتروح من الاهلي، واحنا مش متعودين على كدة، في حين ينهي المنافس نادي الزمالك، صفقاته في سرية تامة".

واكمل :"مين اللي يقول افتح ملف تجديد عقد أحمد فتحي ورمضان صبحي، في اخر 5 متر"، مضيفا :"مين اللي يقول ترك عبد الله السعيد، وعدم تجديد عقده، ليصبح فري ويوقع الزمالك".

واردف :"تجديد العقود، يجب ان يكون قبل انتهائها بموسم ونصف على الاقل وهذا ما اوصت به لجنة التخطيط برئاسة محسن صلاح".

وتابع :"كل الكلام ده اخطاء، عند مجلس ادارة النادي الأهلي، لذلك الجمهور غاضب، خاصة ان النادي الاحمر، اصبح لا يستطيع حسم الصفقات".

وواصل :"لا بد من تدخل محمود الخطيب، لتصحيح المسار، لان فريق الكرة لا يسير في المسار الصحيح" .