من جماهير الزمالك إلى ياسر إبراهيم.. شكرا على حسن تعاونك معنا

الأحد 23/أغسطس/2020 - 02:33 م
كتب: مهاب ممدوح
ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك نجح في أن يجعل الأهلي يتذوق مرارة أول هزيمة له في الدوري المصري هذا الموسم، تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر.

إقرأ أيضاً:

وشهد اللقاء أخطاء كارثية لياسر إبراهيم مدافع الزمالك السابق والذي انتقل إلى سموحة السكندري ومنه إلى الأهلي الغريم التقليدي للفريق الأبيض.

ياسر إبراهيم رغم تسجيله لهدف الأهلي الوحيد في اللقاء ولكن كان له أخطاء كارثية ساهمت بالفعل في فوز الزمالك بالقمة رقم 120.

مدافع الأهلي في الهدف الأول للزمالك، نجح المغربي أشرف بن شرقي في مراوغته، ثم التوغل وإرسال عرضية لزيزو الذي يسجل أول أهداف الزمالك.

وفي الهدف الثاني للزمالك والذي أحرزه مصطفى محمد نجم مهاجم الزمالك المميز أن يستلم الكرة قبل ياسر إبراهيم داخل منطقة الجزاء ثم يسدد على الطائر، دون أي ضغط من ياسر، لينجح في تسجيل الهدف الثاني للزمالك.

وأشارت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن ياسر إبراهيم رد الجميل إلى ناديه السابق، وذلك على سبيل السخرية من أداء مدافع الأهلي خلال القمة 120.