طه إسماعيل: الأهلي يحتاج لصفقات سوبر

الأحد 23/أغسطس/2020 - 01:23 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
طه إسماعيل
طه إسماعيل
هاجم الدكتور طه إسماعيل، الخبير الكروي، السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد خسارة الفريق الأحمر امام الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، ضمن مباريات الأسبوع ال21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال طه إسماعيل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس": :" فايلر تركيزه مع الأهلى من بعد ما رجع من الاجازة وبيفكر فى العروض وهذا ظهر جليا على أداء الفريق منذ استئناف مسابقة الدوري ودفع ثمنه اليوم".

وأضاف:" فايلر قدم مستوى متميز مع الأهلى فى الدور الأول، وأطالبه باعادة ترتيب الأوراق سريعا واعادة الفريق لمستواه قبل مواجهة الوداد المغربى في نصف نهائي دورى أبطال افريقيا".

وأكمل:" الزمالك كان الأفضل بسبب الانتشار الجيد وخفة الحركة ويستحق الفوز، وللأسف محمد هانى كان سيء جدا وهناك عدد من اللاعبين لا يستحقون قميص الأهلى حاليا".

واوضح :"الأهلي بحاجة للتعاقد مع صفقات مميزة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة ان الجناحين الذين يشاركون حاليا لم يستطيعا تعويض غياب حسين الشحات ورحيل رمضان صبحي، لذلك يجب أن يكون البديل على نفس المستوى".