أمير مرتضى: الزمالك رد على المغرضين في القمة 120

الأحد 23/أغسطس/2020 - 01:12 ص
كتب: مهاب ممدوح
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور
علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك على فوز الأبيض أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته عبر ستوديو القمة المذاع على قناة النهار:"البعض قال إننا تهربنا من لقاء الدور الأول وسخر من عدم حضورنا ولكن كانت رؤيتنا تكمن في أن هذا اللقاء إذا تمت إقامته سيضر بالفريقين والزمالك لم يهرب من أحد ونجحنا في الرد على الشائعات المغرضة التي طالت الفريق خلال الأيام الماضية".

أضاف: "لاعبو الزمالك والجيل الحالي على وجه الخصوص يمتلك الشخصية والثقة ونجحوا في أن يكونوا هادئين رغم الضغوط الواقعة عليهم والشائعات التي طالتهم خلال الفترة الأخيرة".

وتابع:"مع احترامي لجميع الأندية، من وجهة نظري لو هناخد الـRisk في التعاقد مع لاعب محلّي، فـ ربما يكون من الأفضل اني اخده في التعاقد مع لاعب ناشئ ونديله الثقة عشان يفيد الزمالك بجد بعد كده.. الزمالك يمتلك كنوز في قطاع الناشئين".

وختم حديثه قائلا:"الزمالك قادر علي الحفاظ علي نجومه والتعاقد مع أي لاعب يُريده".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على الأهلي مساء أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.