أزمة بين الأهلي والزمالك أمام بوابة ستاد القاهرة

السبت 22/أغسطس/2020 - 08:08 م
كتب: ابراهيم الخطيب
حافلة النادي الأهلي
حافلة النادي الأهلي
قامت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باعتراض وصول حافلة الأهلي لملعب ستاد القاهرة الدولي، استعدادا للمباراة التي من المقرر إقامتها مساء اليوم، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووصلت حافلة نادي الزمالك، مبكرا لملعب المباراة، لكنها عطلت حافلة النادي الأهلي عن الوصول لملعب المباراة لمدة ربع ساعة كاملة، بعد الوقوف وجها لوجه ومنعها من دخول اللاعبين لغرف الملابس.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي الزمالك، اليوم السبت، في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام المصري، في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

تنطلق مباراة الغريمان في تمام التاسعة مساءً، اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

المباراة ستذاع على شبكة قنوات "أون تايم سبورت"، حيث تبدأ التغطية الخاصة بالمباراة عبر قناتي النادي الأهلي وقناة أون تايم سبورت في تمام العاشرة صباحًا، بينما تذاع المباراة على أون تايم سبورت صاحبة حقوق بث المباريات.

وأعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورت" عن تعيين 4 معلقين للمباراة، حيث يكون مدحت شلبي وبلال علام على أون تايم سبورتس 1 وأيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

وكانت مباراة الدور الأول من الدوري العام المصري، قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد "اعتباريًا" بعد انسحاب الزمالك من المباراة.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة.