كارتيرون "يناور" فايلر بـ4 أوراق في القمة

السبت 22/أغسطس/2020 - 06:11 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يدخل نادي الزمالك  مباراة القمة بحثا عن مجد شخصي بتحقيق الانتصار على الأهلي في الدوري بعد التفوق عليه في السوبر المصري الذي اقيم بالامارات بركلات الترجيح.

ويبحث كارتيرون الذي يخوض اول قمة له في الدوري بعد انسحاب الأبيض في القمة 119 بتحقيق انتصار جديد على المارد الأحمر.

-اتجه المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لتقليل الحمل البدني على العناصر الأساسية قبل مواجهة الأهلي، وخلال اللقاء الآخير أمام أف سي مصر والذي شهد اعتماده على 5 عناصر من قطاع الناشئين ويأتي قيام كارتيرون بذلك من أجل تقليل الضغط على العناصر الأساسية، وتجنب تعرض أي عناصر للإصابة في القوام الأساسي، ولكن يبقى العنصر الوحيد الأقرب للمشاركة في القمة من هذه العناصر هو حسام أشرف الذي يحظى بثقة كبيرة من جانب الجهاز الفني.

-استغل ايضا كارتيرون مواجهة أف سي مصر من أجل منح الفرصة للاعب يوسف أوباما من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات بعد غيابه عن المباريات الآخيرة أمام المصري والاتحاد السكندري ومصر المقاصة ويمتلك أوباما كم كبير من الخبرات بالإضافة إلى الامكانيات الفنية المميزة في الربط بين الوسط والهجوم.

-يعتمد كارتيرون ايضا على الجانب النفسي، حيث شهدت الساعات الماضية جلسات تحفيزية من جانبه مع مصطفى محمد من أجل تحضيره للقاء ولعلاج سلبياته خلال المواجهات الآخيرة بعد ابتعاده عن تسجيل الأهداف.

-وتبقى أهم الأوراق الفنية التي يناور بها كارتيرون في القمة حسب التدريبات الآخيرة كلا من "فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي بالإضافة إلى يوسف أوباما، كما هناك تفكير مبدئي بمشاركة محمد عبد الغني ومنحه أدوار دفاعية من أجل إغلاق جبهة علي معلول ومنع وصول عرضياته الخطيرة والتي تمثل جزء كبير من قوة النادي الأهلي الهجومية.