4 قرارات من فايلر ضد كارتيرون قبل لقاء القمة

السبت 22/أغسطس/2020 - 05:38 م
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
بعد ساعات قليلة، يلتقي الأهلي مع الزمالك في القمة رقم 120 من مسابقة الدوري، ويبحث كل فريق عن الفوز رغم اختلاف الأهداف بين الفريقين، حيث يسعى الأهلي لزيادة الفارق في النقاط والإقتراب من حسم اللقب ويحتل الفريق المركز الأول برصيد 56 نقطة بينما يسعى الزمالك لالحاق أول خسارة بغريمه التقليدي بجانب الحفاظ على المركز الثاني.

اقرأ ايضًا:

وشهدت الفترة الماضية العديد من المناورات من جانب فايلر لإخفاء نقاط القوة عن صفوف الأهلي، وحتى يكون الفريق مجهول لدى الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك على النحو التالي:

1-قرر المدير الفني اخفاء جميع أوراقه في مباراة أسوان الآخيرة بمسابقة الدوري، حيث قرر إعادة أحمد فتحي لمركز الظهير الأيمن على حساب محمد هاني، ليربك حسابات كارتيرون بشأن الظهير الذي سيعتمد عليه بشكل أساسي.

2-قرر فايلر ايضا الاعتماد على الثنائي حمدي فتحي بجانب عمرو السولية، ومع الوقت قرر الدفع بالمالي المتألق أليو ديانج ليقرر ايضا ارباك حسابات الفرنسي بشأن الثنائي الذي سيعتمد على خدماتهم في خط الوسط.

3-تكررت مناورات فايلر في لقاء أسوان بعد قيامه بالدفع باللاعب محمد هاني للمشاركة كجناح أيمن ومن خلفه أحمد فتحي، ليفتح الباب أمام مشاركة هاني في هذا المركز خاصة أن الفريق يعاني من بعض الغيابات في مركز الجناح.

4-تكرر موقف فايلر قبل اللقاء حيث كان هناك اتجاه للاعتماد على جونيور أجاي في التشكيل الأساسي للقمة من خلال تحضيره من لقاء أسوان، ولكن جاء المستوى الفني الباهت للنيجيري، ليدفع بالسنغالي أليو بادجي الذي تألق في اللقاء وتمكن من تسجيل هدف، لتصبح جميع الأمور متاحة في القمة بشأن المهاجم الذي سيشارك بشكل أساسي.