شاهد.. تهمة نارية لـ سيد عبد الحفيظ من ميدو

السبت 22/أغسطس/2020 - 03:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - أحمد حسام ميدو
ادعى أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أن الأهلي قام بتسريب تشكيل خاطئ لوسائل الإعلام، من أجل تشتيت معسكر الزمالك ومدربه باتريس كارتيرون، قبل مباراة القمة التي ستجمع بينهما اليوم السبت في الدوري المصري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي الزمالك، اليوم السبت، في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام المصري، في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.


وكتب ميدو على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "الأهلي مسرب تشكيل لكل مصر، محمد الشناوي محمد هاني ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، أفشة، جونيور أجايي، أليو بادچي".

وتابع: "أنا عن نفسي أرى إن ده شغل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي"، في إشارة إلى أن الهدف من وراء هذا التسريب، تشتيت معسكر الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بشأن الخطة التي سيلعب بها الأحمر في المباراة.

وتوقع ميدو التشكيل الحقيقي للأهلي، قائلًا: "محمد الشناوي، أحمد فتحي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة في مركز (١٠) محمد هاني جناح أو (وليد) أجاي (جناح) ومروان مهاجم".

وفسر ميدو حديثه قائلا: "تفسيري بأن التشكيل المسرب من الأهلي لا يمكن يكون صح، إنه لا يمكن لمدرب كبير زي ڤايلر أن يبدأ بثلاث لاعيبن في وسط الملعب من الأساسيين من غير وجود أي واحد فيهم على الدكة في ماتش فيه ٥ تغييرات!!".

وأختتم: "لا يمكن مدرب جيد مثل ڤايلر يغير طريقة اللعب من غير حتى ما يشتغل على الطريقة في آخر نص ساعة أمام أسوان!!".

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة.