شاهد.. أحمد الشيخ يصارع الوقت للحاق بمواجهة الزمالك

الجمعة 21/أغسطس/2020 - 04:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد الشيخ - لاعب
أحمد الشيخ - لاعب الأهلي
يصارع أحمد الشيخ، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن للحاق بمباراة المارد الأحمر أمام نادي الزمالك، المقرر لها غدًأ السبت، في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

ونشر أحمد الشيخ "فيديو" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وذلك خلال خضوعه لجلسة "تدليك" بعد إصابته بكدمة قوية في كاحل القدم خلال لقاء الفريق أمام أسوان والذي أقيم يوم الإثنين الماضي.

وتقلصت فرص أحمد الشيخ في اللحاق بمواجهة الزمالك المرتقبة في القمة 120، والمقرر انطلاقها في التاسعة مساء غدًا.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي الزمالك، غدًا السبت، في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام المصري، في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

تنطلق مباراة الغريمان في تمام التاسعة مساءً، غدًا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

المباراة ستذاع على شبكة قنوات "أون تايم سبورت"، حيث تبدأ التغطية الخاصة بالمباراة عبر قناتي النادي الأهلي وقناة أون تايم سبورت في تمام العاشرة صباحًا، بينما تذاع المباراة على أون تايم سبورت صاحبة حقوق بث المباريات.

وأعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورت" عن تعيين 4 معلقين للمباراة، حيث يكون مدحت شلبي وبلال علام على أون تايم سبورتس 1 وأيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

وكانت مباراة الدور الأول من الدوري العام المصري، قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد "اعتباريًا" بعد انسحاب الزمالك من المباراة.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

شاهد.. أحمد الشيخ