القيعي يهاجم اتحاد الكرة بسبب حكم مباراة القمة أمام الزمالك

الخميس 20/أغسطس/2020 - 09:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
عدلي القيعي - مستشار
عدلي القيعي - مستشار التعاقدات بالأهلي
هاجم المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، اتحاد الكرة المصري، برئاسة المهندس عمرو الجنايني، بعد تعيين الحكم الكرواتي إيفان بيبيك لمباراة القمة يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي الزمالك يوم السبت المقبل، في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام المصري، في تمام التاسعة مساءً.

وأكد القيعي في تصريحات خاصة عبر برنامج "ملك وكتابة": " إيفان بييك أدار مباراة الأهلي والزمالك في 2007 ولكن الأمور تغيرت في الكرة المصري عن موسم 2007 ولكن دعونا نتحدث عن مباراة الموسم الماضي".

وأضاف عدلي القيعي: " الموسم الماضي لعبنا مباراة أمام بيراميدز وقام إيفان بييك باغتيال حق النادي الأهلي في هذه المباراة.. فالحكم تجاهل احتساب ركلتي جزاء للأهلي، ووقتها حدث اعتراض وهمهمة".

واستطرد مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي:"اتحاد الكرة لا يعلن عن الحكم من مرة أولى مباشرة، لا، هو يعلن عن حكم تقوم انت بالاعتراض عليه، ليعلن بعدها عن الحكم الأصلي للقاء، هذا الأمر مُكرر، وذلك يسبب الريبة".

وتابع:"اتحاد الكرة اتبع نفس الأسلوب، حتى يجعلك تستنكر نفسك عندما تقوم بالاعتراض مُجددًا على التحكيم.. لماذا هذه الحيّل ؟ لماذا هذه بالونات الاختبار ؟ لماذا يتم تكرار الآمر بنفس الآلية بنفس الأسلوب".

واختتم المهندس عدلي القيعي:"بالمناسبة إيفان بييك يدير مباريات في الدوري السعودي، ففي الموسم الماضي أتى إلى القاهرة من السعودية، وعاد من هنا إلى السعودية".

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة.