عقوبة مالية قاسية على ثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

الخميس 20/أغسطس/2020 - 06:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، توقيع عقوبة مالية قاسية على الثنائي حازم إمام وفرجاني ساسي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب المشادة التي تمت بينهما اليوم، في المران الصباحي.

وقال مصدر بالزمالك أن إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور، لديها استياء كبير مما حدث، وتم توقيع عقوبة مالية سرية وقاسية على الثنائي، سيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من مباراة الفريق أمام الغريم التقليدي الأهلي السبت المقبل.

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشادة كلامية شديدة بين الثنائي فرجاني ساسي وحازم إمام، استعدادًا لمواجهة الأهلي، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

ودخل الثنائي فرجاني ساسي وحازم إمام في مشادة، في المران، قام بعدها حازم إمام بتكسير متعلقات فرجاني ساسي الشخصية في غرف خلع الملابس.

يذكر أن مران الأهلي اليوم الخميس، شهدت خوض مجموع من اللاعبين على رأسهم محمد الشناوي تدريبات خاصة وتقسيمه خاصة على ملعب مختار التتش، وجاءت هذه المجموعة كالأتي: محمد الشناوي في حراسة المرمي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد فتحي وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وجونيور اجاي ووليد سليمان واليو بادجي.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة.