«دبابات وسط الملعب »..من يكسب رهان القمة بين الأهلي والزمالك

الخميس 20/أغسطس/2020 - 04:12 م
كتب: معاذ عبد المنعم
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
يلتقي في التاسعة من مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة، فريقا الأهلي والزمالك، في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي، لتحقيق الفوز بالمباراة، لاقتراب من حسم مسابقة الدوري، ولتعويض خسارته من الزمالك في بطولة السوبر المصري، في حين يسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز ليواصل مطاردته على بطولة الدوري، ولتأكيد تفوقه على الفريق الأحمر.

خط الوسط، سيكون هو كلمة السر في حسم تنتيجة اللقاء، ونستعرض لكم في السطور التالية، أرقام لاعبي خط الوسط في كلا الفريقين قبل القمة 120:-

يُعد لاعب الوسط عمرو السولية أحد أبرز لاعبي الأهلي هذا الموسم، حيث كان له دور كبير في حسم نتيجة بعض المباريات بفضل أهدافه الحاسمة، حيث لعب مع الفريق الأحمر هذا الموسم 14 مباراة في مسابقة الدوري أحرز خلالها 4 أهداف وصنع مثلها.

كما يُعد المالي أليو ديانج، ضمن الركائز الأساسية التي يعتدم عليها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الأهلي في تشكيل الفريق منذ انضمامه في الصيف الماضي، نظرًا لإجادته القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية على أكمل وجه.

ولعب ديانج مع الأهلي هذا الموسم 11 مباراة في بطولة الدوري، أحرز خلالها هدًا واحدًا وصنع أخر.

وسيكون أيضًا لحمدي فتحي، دور في المباراة بعد تماثله للشفاء من الاصابة في غضروف الركبة، التي أبعدته عن الفريق خلال مباريات الدوري الأول للدوري، ولعب فتحي، مع الأهلي، 5 مباريات في بطولة الدوري، احرز خلالها هدفًا واحدًا ولم يصنع أي هدف.


وفي خط وسط الزمالك، سيعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون، على طارق حامد بشكل أساسي، نظرًا للدور الكبير الذي يقوم به اللاعب في الجانب الدفاعي، ولعب طارق، مع الزمالك هذا الموسم 12 مباراة في بطولة الدوري، لم يحرز خلالها اي هدف وصنع هدفين.

كارتيرون، سيعتمد أيضًا على التونسي فرجاني ساسي، الذي لعب 14 مباراة أحرز خلالها هدفين وصنع مثله.

محمد حسن، سيكون ضمن اللاعبين الذين سيدفع بهم كارتيرون في المباراة المقبلة، وفقًا لمجريات المباراة.