4 أمور يفتقدها الأهلي قبل موقعة القمة أمام الزمالك

الخميس 20/أغسطس/2020 - 03:40 م
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
لا صوت يعلو في الشارع الرياضي المصري فوق صوت مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بفارق جيد من النقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني ب38 نقطة سيتم خصم 3 نقاط منه نهاية الموسم بسبب الانسحاب في لقاء الدور الأول.




وشهدت الساعات الماضية، قيام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بالتواجد في تدريبات الفريق من أجل دعم اللاعبين وحثهم على الفوز وتحقيق الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري.

كما طالب رئيس الأهلي بضرورة تحقيق الفوز على الزمالك من أجل رفع معنويات اللاعبين قبل خوض منافسات دوري أبطال إفريقيا الشهر المقبل إلى جانب الرد على الظروف الصعبة التي تواجه الفريق من رحيل لاعبين مؤثرين وإصابات قوية.

نستعرض مسيرة الأهلي منذ توقف النشاط بسبب فيروس كورونا وحتى موقعة السبت:

1-عدد المباريات

شارك الأهلي في 3 مباريات في الدوري حقق الفوز في مباراتين على انبي 2-0 واسوان 3-0 وتعادل في مباراة مع الانتاج الحربي 1-1 ولايزال الفريق الأحمر متربعا على القمة برصيد 56 نقطة، ورغم النتائج المستقرة ولكن افتقد الفريق عنصر الانسجام والأداء المميز الذي ظهر به في بداية الموسم.

2-صفعة رمضان

على عكس المتوقع وجه رمضان صبحي أبن النادي الأهلي صفعة قوية للإدارة بعد رفضه التجديد للفريق، وقيامه بالاتفاق مع بيراميدز على الانتقال لصفوفه، رافضا البقاء في الأهلي.

3-التخلص من بعض النجوم

قرار مجلس الادارة توجيه الشكر للحارس شريف اكرامي والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي لينتهي المطاف باكرامي بالقميص الأحمر كما تم توجيه الشكر لحسام عاشور ولم يحضر مع الفريق فترة الاعداد بعد العودة لتنتهي علاقته بالأهلي

4-إصابات

يفتقد الأهلي خدمات حسين الشحات حتى سبتمبر المقبل بجانب الاصابة الأخيرة لمحمود متولي بالرباط الصليبي، في حين استعاد الفريق خدمات حمدي فتحي والذي شارك في المباريات الآخيرة، كما يحظى اللاعب بثقة كبيرة من جانب المدير الفني في خط الوسط.