لأول مرة.. الأهلي يخوض قمة الزمالك بعد رحيل إكرامي وعاشور

الخميس 20/أغسطس/2020 - 03:38 م
حسام عاشور
حسام عاشور
يواجه فريق الكرة الأول بالأهلي نظيره الزمالك في التاسعة من مساء السبت المقبل في لقاء القمة ضمن مواجهات الجولة الواحدة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلى مباراة الزمالك متربعا على قمة جدول الدورى برصيد 56 نقطة بعد فوزه على أسوان بثلاثية نظيفة عن طريق جيرالدو ووليد سليمان وأليو بادجى.

أما الزمالك يرغب في حسم لقاء القمة الذي يعتبر بمثابة بطولة خاصة ويسعون دائما للتعبير عن أنفسهم بشكل مختلف، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

ويلعب الاهلي اول لقاء قمة بدون نجوم كبار مثل حسام عاشور وشريف اكرامي اضافة الى رمضان صبحي.

عاشور
رفض الاهلي تجديد عقده ومنحه عرضا باقامة مباراة اعتزال لكن اللاعب استغرق وقتا طويلا للتفكير ودخل في ازمة بسبب هذا الامر بعد ظهوره في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ليقرر الاهلي انهاء مسيرته.

اكرامي
حاله حال عاشور اخبره الاهلي بانهاء مسيرته بعد البيان الذي نشره عبر موقع تويتر للدفاع عن نفسه من تهمة تحريض رمضان صبحي على الرحيل عن الاهلي لكن الحارس قد اعلن منذ فترة ان هذا هو الموسم الاخير له مع الاحمر وسينتقل لبيراميدز.

رمضان
ويغيب رمضان صبحي عن اللقاء حيث انتهى عقد إعارته مع الأهلي وسيعود إلى هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد قرار اللاعب برفضه استكمال مسيرته مع الاحمر مفضلا عرض فريق بيراميدز.