كارتيرون يجهز 5 مفاجأت في تشكيل وخطة موقعة الأهلي

الخميس 20/أغسطس/2020 - 02:52 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
لا صوت يعلو داخل نادي الزمالك فوق صوت، مواجهة القمة أمام النادي الأهلي يوم السبت المقبل، والتي يسعى خلالها الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء المتصدر، من أجل حصول الفريق على دفعة معنوية كبيرة قبل استكمال المشوار المتبقي أمام الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً:

نستعرض عدد من المفاجأت التي يتجه كارتيرون لتحضيرها في التشكيل الأساسي:

-دعم مصطفى محمد
رغم سوء الحظ والتوفيق الذي وجده مهاجم الزمالك الأساسي في عدد من المباريات الآخيرة، ولكن يحظى اللاعب بدعم معنوي ونفسي كبير من جانب الجهاز الفني من أجل تجهيزه للقاء القمة، ويحلم مصطفى محمد بتسجيل هدف وذلك من أجل كسر النحس والعودة لذاكرة الأهداف.

-الدفع بالثنائي الشاب

يجهز كارتيرون الثنائي الشاب أسامة فيصل وحسام أشرف لمنحهم عدد كبير من الدقائق في مواجهة النادي الأهلي، خاصة أن الثنائي كان لهم بصمات مميزة في المباريات الودية والرسمية الآخيرة.

-استعادة ورقة هامة
يناور كارتيرون بورقة يوسف أوباما خاصة بعد أن قرر تجهيزه في لقاء أف سي مصر، قبل مواجهة الأهلي ويعتبر أوباما من العناصر التي تجيد الربط بين الوسط والهجوم.

-نحس الأهلي
هناك غيابات كثيرة وغير مسبوقة للنادي الأهلي في مواجهة القمة نتحدث عن محمود كهربا ورمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وأحمد الشيخ ويسعى الزمالك لاستغلال ذلك من أجل تحقيق نتيجة قوية أمام الأهلي، ومحاولة الاستعانة بتشكيل هجومي.

-تحدي أبيض
هناك تحدي كبير يسيطر على نادي الزمالك من أجل إلحاق أول هزيمة هذا الموسم بالنادي الأهلي، كما يسعى الفارس الأبيض لإفساد فرحة القلعة الحمراء بالاقتراب من حسم لقب الدوري.