الأهلي والزمالك.. تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة القمة

الخميس 20/أغسطس/2020 - 02:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي -
النادي الأهلي - نادي الزمالك
انتهي منذ قليل الاجتماع الفني الخاص بمبارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على السماح بحضور مجلس إدارة النادي الأهلي وكذلك الزمالك للمباراة، مع حضور عدد قليل من الصحفيين والإعلاميين للمباراة، وفقا للكشوفات التي سيتم إرسالها من جانب اتحاد الكرة للجهات الأمنية، ويتولى نادي الزمالك تنظيم المباراة باعتباره صاحب الأرض في اللقاء المرتقب.

وشهد الاجتماع الفني حضور القيادات الأمنية واللواء أحمد فوزي مدير إدارة أمن الملاعب باتحاد الكرة، وهشام جنيدي مدير إدارة المباريات بالأهلي، وعلاء صلاح نائب مدير مقر النادي بالجزيرة، وغاب ممثلو نادي الزمالك عن الحضور وتم إبلاغهم بنتائج الاجتماع بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً، ويعد نادي الزمالك هو صاحب الأرض، وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، انتهت بفوز النادي الأهلي اعتباريًا، بهدفين دون رد، عقب رفض نادي الزمالك الحضور للمباراة.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة.