استعدادًا للزمالك..رسالة ساخنة من الخطيب للاعبي الأهلي في التتش

الخميس 20/أغسطس/2020 - 12:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
حضر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ21 في بطولة الدوري الممتاز.

وعلى هامش حضور الخطيب مران الأهلي، طلب من اللاعبين التركيز في المباراة وخوض اللقاء بجدية شديدة لتحقيق الفوز لإسعاد جماهير النادي الأهلي.

كما طلب الخطيب من لاعبي النادي الأهلي، إنهاء مشوار الدوري مبكرًا وهذا لن يأتي إلا بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، من بينها الفوز على الزمالك، من أجل التركيز في المعترك الأفريقي والفوز بدروي أبطال أفريقيا.

وتابع الخطيب، مران الفريق بالكامل للاطمئنان على أحوال الفريق ودعم الجهاز الفني واللاعبين لمواصلة الانتصارات وحسم بطولة الدوري الممتاز التي يتربع الأهلي على قمتها حاليًا برصيد 56 نقطة.

وعقد الكابتن محمود الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأخرى مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني؛ للاطمئنان على أحوال الفريق والاستعداد لمواجهة الزمالك.

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الأقرب لمواجهة الزمالك، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ويسعى السويسري رينيه فايلر، إلي حل الأزمة التي تواجهه في مباراة الزمالك، حال غياب أحمد الشيخ وجيرالدو دا كوستا بسبب الإصابة التي لحقت بهم في مباراة أسوان الماضية.

ووفقًا لما علمه "وان ثري" فإن التشكيل الأقرب الذي استقر عليه رينيه فايلر حال غياب الثنائي بسبب الإصابة، سوف يأتي كالأتي؛ محمد الشناوي في حراسة المرمي.

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد فتحي محمد مجدي قفشة ووليد سليمان وجونيور أجاي.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة.