سيناريو مستقبل رمضان صبحي

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 08:39 م
كتب: مهاب ممدوح
رمضان صبحي
رمضان صبحي
لا يزال مستقبل رمضان صبحي لاعب فريق هدرسفيلد الإنجليزي والذي انتهت إعارته للنادي الأهلي غامضا.

يأتي ذلك بعدما أعلن النادي الأهلي رغبة رمضان صبحي في الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز الأمر الذي أثار غضب جماهير القلعة الحمراء.

أصبح مستقبل رمضان غامضا في ظل فشل بيراميدز في التوصل لاتفاق مع هدرسفيلد الإنجليزي حتى الآن من أجل التعاقد مع رمضان بشكل رسمي رغم توقيع اللاعب.

العقد الذي وقع عليه رمضان لبيراميدز ليس له قيمة، وذلك في حال فشل النادي في الاتفاق على هدرسفيلد تاون على المبلغ الذي يريده النادي الإنجليزي من أجل الاستغناء عن رمضان.

وأصبح هناك سيناريوهات عديدة ترسم مستقبل رمضان صبحي والتي نستعرضها على النحو الآتي:
البقاء في هدرسفيلد الإنجليزي أمر مطروح بالنسبة لرمضان خاصة أن اللاعب كانت رغبته الأولى تكمن في الاحتراف ومواصلة مسيرته الاحترافية لذلك في حالة فشل بيراميدز في الاتفاق مع النادي الإنجليزي على إتمام الصفقة فإن ذلك سوف يجبر رمضان على البقاء مع فريقه الإنجليزي ومحاولة النجاح.

السيناريو الثاني يكمن في انتقال رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز وذلك في حال نجح النادي المصري في إتمام الاتفاق مع هدرسفيلد الإنجليزي.

يأتي ذلك في ظل المرتب المغري المعروض على رمضان صبحي والذي يكمن في الحصول على 90 مليون جنيه في ثلاثة مواسم فقط.

السيناريو الثالث يكمن في إيجاد اللاعب لعرض احترافي جديد يرضي رغبته في الاحتراف خاصة أن اللاعب كلف أحد الوكلاء بالفعل من أجل العمل على إيجاد عرض مناسب له، وقد يكون هذا العرض في تركيا.