مفاجأة..نجم الأهلي على أعتاب بيراميدز بـ15 مليون بمباركة عبدالحفيظ

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 07:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن العرض المقدم إلي اللاعب محمد شريف، من قبل نادي بيراميدز، للتعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن محمد شريف قد خرج معارًا إلي صفوف نادي إنبي حتي نهاية الموسم الجاري، بقرار من السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن خطأ إداري من العيار الثقيل، لـ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد يُمهد إلي انتقال محمد شريف إلي نادي بيراميدز.

ووفقًا لـ مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، فإن نادي بيراميدز عرض منذ أيام قليلة مبلغ 15 مليون جنيه على محمد شريف، لاعب الأهلي المعار لنادي إنبي، للتعاقد معه.

وأضاف المصدر أن محمد شريف يتبقي في عقده مع النادي الأهلي موسم ونصف، وقبل خروجه إعارة لم يدخل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي في مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده، وهو خطأ إداري جديد لمدير الكرة بالأهلي قد يُمهد إلي رحيل اللاعب لأي عرض تلقاه خلال الفترة الأخيرة أبرزها من نادي بيراميدز.

وتابع المصدر أن نادي بيراميدز يفاوض محمد شريف بقوة خلال الفترة الماضية، وعرض عليه مبلغ 15 مليون مقابل التوقيع والرحيل عن النادي الأهلي.