شوبير ينتقد كارتيرون بعد التعادل مع نادي مصر

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 01:44 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
كارتيرون
كارتيرون
انتقد الإعلامي أحمد شوبير، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد تعادل الفريق الأبيض أمام نادي مصر سلبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع ال20 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"أشادت كثيرا بالفرنسي باتريس كارتيرون، في كثير من الأوقات، ولكنه يتحمل مسئولية التعادل أمام نادي مصر، بعدما قرر إراحة جميع اللاعبين الاساسيين"، مؤكدا:"الخطأ الأكبر كان على كارتيرون".

وأضاف "بتعادل الأمس، الزمالك بدأ يبتعد كثيرا عن المنافسة على مسابقة الدوري الممتاز"، مضيفا:"مينفعش تفقد نقطتين نقاط بسهولة، لأنك بذلك بتعطي اريحية كبيرة للمنافس".

وواصل:"عندما تعادل الأهلي مع الانتاج الحربي، ابدت جماهير الأهلي غضبها، لأنها شعرت أن بيراميدز والزمالك، من الممكن ان يقتربا من المنافسة على مسابقة الدوري، ولكن بيراميدز تعادل مع طلائع الجيش والزمالك مع نادي مصر".

أكمل:"الزمالك كل ما بيفوز بيزود الضغط على المنافس، ولكنه بيفرط في الفوز"، مؤكدا:"الأهلي لو فاز في مباراة القمة المقبلة، سيكون حسم مسابقة الدوري".

واسترسل:"نادي مصر كان هو الأفضل طوال اللقاء، ولم يهاب فريق الزمالك، وأهدر لاعبوه اكثر من فرصة"، مضيفا:"الزمالك لم يدخل أجواء المباراة سوى في الدقيقة 83، وكانت أخطر فرصه في الدقيقة 90 عن طريق يوسف أوباما".

واختتم شوبير، تصريحاته قائلا:"يجب أن يفكر كل مدرب في اللي في ايده اولا، لأن مباراة الأهلي بثلاث نقاط ومباراة نادي مصر بثلاث نقاط، لذلك كان يجب على كارتيرون، الاهتمام بالمباراة أكثر من الزمالك".