4 قنابل موقوتة تهدد الأهلي في الصيف المقبل

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 11:22 م
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
ينتظر النادي الأهلي عدد من الصدامات في المرحلة المقبلة مع عدد من اللاعبين بصفوفه وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نستعرض عدد الصدامات التي المنتظرة في القلعة الحمراء مع عدد من العناصر:

-حسين السيد
قد يهدد مارسيلو بعدم تجديد عقده أو يطلب الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء بدلا من عرضه للإعارة من جديد، ولذلك قد يفرض الظهير الأيسر للنادي الأهلي، شروطه في حال عدم عودته للفريق بالموسم الجديد.

-صالح جمعة
تلقى صانع ألعاب النادي الأهلي عدد من العروض المحلية بالفترة الماضية، أبرزها من صفوف زعيم الثغر، ولكن قد تشهد الفترة المقبلة صدام مع اللاعب ويرفض اللعب لأي فريق محلي، أو الرحيل بشكل نهائي بنهاية الموسم.

-وليد أزارو
هناك انقسام شديد بين لجنة التخطيط والجهاز الفني على عودة اللاعب للقلعة الحمراء بنهاية الموسم، كما هناك ضغوط على اللاعب من أجل خطوة تجديد عقده، بالتزامن مع وجود أنباء بقوة بشأن امكانية تحريض بيراميدز للاعب لعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وذلك من أجل ضمه.

-جيرالدو
هناك استقرار على رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، ولكن سيكون هناك أزمة في حال عدم وصول عرض مناسب لبيع اللاعب على الأقل بقيمة مليون دولار، أو في حال عدم وصول أي عروض خارجية من الأساس لضمه وهو ما يفتح الباب أمام امكانية فسخ تعاقده وخسارة الأهلي ملايين طائلة، خاصة أن اللاعب بدون بصمات مع الأهلي في الفترة الماضية.