مفاجأة.. شركة «بطاطس» تهدد رمضان صبحي

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 05:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشفت مصادر خاصة لـ"بوابة وان ثري" عن اقتراب "شركة البطاطس" الراعية للنادي الأهلي، من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق ونادي هدرسفيلد الحالي، بعد إعلان رغبته في الانتقال لنادي بيراميدز في الايام الماضية، رغم تصوير إعلان للشركة الراعية للأهلي.

وأكدت المصادر أن رمضان صبحي قام بتصوير الإعلان مع هذه الشركة، بعد أن أكد لمسؤولي الشركة بأنه لاعبًا في الأهلي، ومستمر مع النادي الأهلي ووقع على استمارة بذلك، وذلك قبل الإعلان عن رحيله عن صفوف الأهلي، لنادي بيراميدز، وهو ما تعتبره الشركة بأنه يشبه عمليات النصب بعد أن حصل اللاعب على مقابل مادي ضخم.

وتحاول الشركة الراعية للأهلي مع رمضان صبحي، من أجل رد المبلغ الذي حصل عليه مقابل تصوير الإعلان بسبب أن الشركة سوف تقوم بإعادة تصوير الإعلان بعد رحيله عن الأهلي، ولكن رمضان صبحي رفض بشدة رد المبلغ، وطالب الشركة الراعية بمطالبة الأهلي بذلك، مما يدفع الشركة حاليًا إلي اتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب بواقع الاستمارة الذي وقع عليها مما قد يتسبب في حبس اللاعب.

يذكر أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، قد أعلن يوم الأربعاء الماضي، عن رفض رمضان صبحي الاستمرار مع الأهلي، ويرغب في الانضمام لبيراميدز.