سر غضب الخطيب الشخصي من رمضان صبحي

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 03:23 م
رمضان صبحي-محمود
رمضان صبحي-محمود الخطيب
رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي فكرة من بعض رجال الأعمال المحسوبة علي القلعة الحمراء بتحمل جزء من فارق عرض الأهلي عما يطلبه رمضان صبحي صانع إلعاب الفريق بهدف العودة من جديد.

وكشفت مصادر خاصة أن الخطيب حسم الأمر تماماً واغلق ملف رمضان صبحي بلا رجعه فالأمر ليس له علاقة بالشق المادي بالنسبة له.

اقرأ ايضًا:

وقالت مصادر مقربة من رئيس النادي أن الامر مرتبط لدي الخطيب بشئ وهو التقدير الخاص من الأهلي ورئيس النادي للاعب وما تم تقديمه له .

واضافت المصادر ان ازمة رمضان صبحي قد أثرت بشكل شخصي في محمود الخطيب خاصة أنه جلس معه بشكل شخصي رغم صغر سنه ولكن تقديراً لمكانته وقيمته لديه بل تحمل لوم البعض في إستعارته لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون و400 ألف إسترليني.

واوضحت المصادر ان الخطيب قال للمقربين منه ان النادي تحمل قرابة الـــ65 مليون جنية لمساعدة رمضان صبحي في إستعادة مستواه الذي فقده نتيجة الجلوس علي دكة البدلاء في الدوري الإنجليزي كما أن اللاعب ساعد الأهلي دون شك بقدراته.

وشددت المصادر ان الخطيب يري في أن الأهلي قام بدوره تجاه احد أبناءه ولكن اللاعب لم يكن علي مستوي الحدث ولم يقدر ذلك نهائياً وتغاضي عن كل ما تحملته الإدارة من لوم علي دفع تلك الارقام المالية بل ومن تكبدته خزانة النادي وترك كل شئ وغادر لذا فان مجرد التفكير في عودتة هو شئ غير مطروح بالمرة.