عبد الحميد بسيوني: الطرد سبب التعادل مع بيراميدز

الأحد 16/أغسطس/2020 - 10:44 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى عبد الحميد بسيوني، المدي. الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي فريقه خلال مباراة بيراميدز، التي اقيمت مساء الاحد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع ال20 من مسابقة الدوري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال عبد الحميد بسيوني، في تصريحات اذاعية:"اشكر اللاعبين على الأداء الذي ظهروا عليه في مباراة اليوم"، مضيفا :"اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا طوال اللقاء خاصة بعد طرد مهند لاشين، وهو ما ادى الى تراجع المستوى في الربع ساعة الأخيرة".

وأضاف :"لو كنا في استغلال بعض الفرص التي اتيحت لنا في الشوط الأول، وسجلنا هدف ثالث، لكنا انهينا المباراة لصالحنا"، مضيفا :"كنا نحلم بتحقيق الفوز على بيراميدز، ولكن الطرد منعنا من تحقيق ذلك".

وواصل :"الطرد المبكر في الشوط الثاني أجبر الفريق على التراجع بشدة للخلف من أجل التأمين الدفاعي وكذلك غير من حساباته في التغييرات باللجوء للتأمين خوفا من خسارة اللقاء وبسبب الضغط الهجومي القوي من بيراميدز نجح في تسجيل التعادل في النهاية".

واشار:"لدينا مباراة هامة مع طنطا السبت المقبل، على ملعبنا، لا بديل فيها عن الفوز، حتى نخرج من الموقف السيئ في جدول ترتيب الدوري".