شاهد| بعد هدف طلائع الجيش في بيراميدز "منسي" يسجل ثان أسرع أهداف الدوري

الأحد 16/أغسطس/2020 - 09:08 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار الدوري المصري
شعار الدوري المصري
سجل ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، ثاني أسرع هدف في الدوري المصري هذا الموسم؛ موسم 2019-2020، بعد مرور ثوني قليلة من انطلاق مباراة الفريق أمام بيراميدز، بالجولة العشرين بالدوري.

وأحرز ناصر منسي الهدف الأول لطلائع الجيش في الثانية 45 من انطلاق صافرة المبارتة، بعد انطلاقة سريعة من اللاعب كريم طارق من الرواق الأيمن، ليمرر عرضية أرضية مسجلًا الهدف الأول في الثانية 45 من بداية المباراة.

ويحتل المركز الأول في ترتيب الأهداف الأسرع هذا الموسم في مسابقة الدوري، هدف اللاعب محمد بسيوني لاعب إنبي، الذي سجل هدف بعد مرور 21 ثانية من مباراة الفريق البترولي أمام الزمالك، بالجولة السادسة من عمر المباراة.

ويأتي في المرتبة الثالثة، ضمن ترتيب الأهداف الأسرع هذا الموسم، من نصيب اللاعب مروان حمدي لاعب وادي دجلة، الذي سجل هدف بعد مرور 50 ثانية في مباراة الفريق أمام مصر المقاصة، بالجولة الخامسة من عمر الدوري.

ويأتي أول هدف في ترتيب الأهداف الأسرع في تاريخ الدوري المصري، بقدم حسام سلامة باولو بقميص فريق نادي سموحة عقب 12 ثانية فقط من انطلاق مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي في موسم 2015 - 2016.