رمضان صبحي يتراجع عن هذا القرار و«فرمان عاجل» من الخطيب

الأحد 16/أغسطس/2020 - 11:22 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
فجرت مصادر خاصة لـ"بوابة وان ثري" مفاجأة مدوية خلال الساعات الأخيرة، بشأن ملف رمضان صبحي مع النادي الأهلي، الذي اشتعل برغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة الحمراء إلي بيراميدز.

مصادر خاصة أكدت في تصريحات خاصة أن رمضان صبحي استعان بأحد الوسطاء والمقربين من إدارة النادي الأهلي، بشأن إمكانية تراجعه عن قرار الرحيل والبقاء في الأهلي والتوقيع على العقود رسميًا.

وأضافت المصادر أن هذا الوسيط نقل رغبة رمضان صبحي إلي مسؤول كبير داخل إدارة القلعة الحمراء، لمعرفة مدي موافقة أو رفض الإدارة لرغبة اللاعب.

وأوضحت المصادر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أكد لأعضاء إدارة القلعة الحمراء أن ملف رمضان صبحي أصبح منتهي تمامًا، ولن يتم التراجع فيه.

وأشارت المصادر أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تري أنها قدمت للاعب الكثير خلال فترة الإعارة، خاصة بعد الحصول على خدماته من هدرسفيلد الإنجليزي على سبيل الإعارة مقابل 64 مليون و136 ألف جنيه، بالإضافة إلي عدم التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا رغم أن رمضان صبحي عاد للأهلي من أجل تحقيق اللقب، فضلًا عن التعامل السئ من اللاعب في ملف الشراء من هدرسفيلد.

وأوضحت المصادر أن محمود الخطيب رفض تمامًا فكرة رغبة اللاعب في الانضمام والاستمرار مع النادي الأهلي،ـ واصبح الملف مغلق تمامًا ومحسوم.