أحمد شوبير يكشف الموقف النهائي في عقوبة كهربا

الأحد 16/أغسطس/2020 - 01:40 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
محمود كهربا
محمود كهربا
كشف الاعلامي أحمد شوبير، عن الموقف النهائي في العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم على محمود عبد المنعم "كهربا" الجناح الأيسر للنادي الأهلي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الاهلي، قدرها مليوني دولار، بسبب رحيله عن نادي الزمالك، في الصيف الماضي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"الأهلي من البداية عندما تعاقد مع كهربا، كان يعلم انه لن يتم توقيع عقوبات عليه، لأن موقفه القانوني صحيح، ولا توجد أي مشكلة لديه".

وأضاف:"الأهلي، عندما وقع العقود مع كهربا، وضع بند بعدم تحمله أي غرامة مالية ستوقع على اللاعب"، مضيفا:"بالتأكيد الأهلي، لن يتخلى عن لاعبه".

وتابع: "كهربا، كان يعلم من البداية انه سيتم توقيع عليه عقوبات مالية فقط ولن يتم ايقافه كما اكد رئيس الزمالك، الذي قال:"سيتم تغريم كهربا 9 ملايين دولار وايقافه وحرمان الاهلي من القيد)".

وأردف: "كهربا، سوف يستأنف على العقوبة خلال الايام القليلة المقبلة، وسيتم وقف تنفيذ القرار لحين النظر في الاستئناف"، مضيفا:"رئيس الزمالك، أعلن أيضا انه سوف يستأنف على العقوبة".

واختتم شوبير، تصريحاته قائلا:"الحكم في الاستئناف سيكوم إما تأييد العقوبة أو تقليلها أو إلغاءها".