شوبير يوجه رسالة لجماهير الزمالك

الأحد 16/أغسطس/2020 - 12:46 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
احمد شوبير
احمد شوبير
وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة لجماهير نادي الزمالك، وذلك بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها في الفترة الماضية، بسبب مطالبته بعودة مسابقة الدوري الممتاز.

وقال شوبير، خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يُقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس":"البعض بيزعل مني خاصة من جمهور نادي الزمالك، لأني طلبت بعودة مسابقة الدوري الممتاز".

وأضاف:"ما رأي جمهور الزمالك حاليا بعد عودة الدوري، وظهور الفريق بمستوى مميز في المباريات التي لعبها، بالاضافة الي ظهور بعض اللاعبين الناشئين بمستوى"، مضيفا:"هل كان من الافضل ان يستعد الزمالك لمباراة الرجاء المغربي، في بطولة افريقيا، بالبحث عن مباريات ودية، ام خوض مباريات الدوري، وتجهيز جميع لاعبيه للمباريات الافريقية".

وواصل:"هل في حد هيرفع ويعتذر من جماهير الزمالك طبعا (لا)، للأسف هم عندهم استعداد فقط للهجوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي"، مؤكدا:"هذا الهجوم مبيحوقش معايا في شئ، ولا أركز فيه".

وأردف: "الزمالك هو اكثر المستفيدين من عودة الدوري، لتجهيز اللاعبين لمباراة الرجاء المغربي، في بطولة الدوري"، مضيفا:"الاهلي ايضا من الاندية المستفيدة بعودة الدوري، لمعالجة أخطاء اللاعبين قبل مباراة الوداد المغربي".

وأكمل: "في مباراة الزمالك ومصر المقاصة. كنت واثق ان الزمالك سيفوز بالمباراة، بسبب الروح القتالية للاعبيه طوال المباراة، بالاضافة الى انتحارية الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، والذي اخرج نجوم الفريق على رأسهم فرجاني ساسي واحمد سيد زيزو، ودفع باللاعبين الناشئين، الذين كان لهم دور كبير، في تحقيق الفوز في مباراة اليوم".

واختتم شوبير، تصريحاته قائلا:"نحن نعمل للصالح العام ولصالح الكرة المصرية، ولا يفرق معنا أي نادي، الأهم هو مصلحة الكرة المصرية".